لامبارد: يشيد بالظهور الرسمي الأول لحكيم زياش .

انتصر نادي تشيلسي خارج الديار على حساب فريق كراسنودار الروسي برباعية نظيفة برسم ثاني مواجهات دوري أبطال أوروبا. بهذا الفوز احتل النادي اللندني صدارة المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف مع نادي إشبيلية.
وعرفت المباراة الظهور الأساسي الأول للاعب حكيم زياش الذي قدم أوراق اعتماده بقميص تشيلسي على أنه سيقول كلمته في قادم المباريات.

وفقا لذلك أدلى مدرب البلوز فرانك لامبارد بتصريح عقب نهاية المباراة قائلا: أدت فترة التوقف بسبب الوباء العالمي ثم الإصابة التي تعرض لها زياش في فترة ما قبل الموسم إلى تأخير ظهوره الأساسي الأول مع تشيلسي، والليلة حان وقت لعبه وكان أكثر لاعبينا إبداعًا خلال 80 دقيقة الذي لعبها على أرض الملعب وسجل هدفه الأول مع البلوز بطريقة رائعة.

قال لامبارد: “لقد عمل حكيم زياش بجد ليكون جاهزًا، وكنت متحمسًا للغاية للحصول على لاعب بقدراته في الفريق”.

وأضاف لامبارد بقوله عن زياش “لقد جلب الكثير من الجودة والهدوء للفريق خصوصا في خط الهجوم، وسجل هدفًا عن جدارة. كان أداؤه جيدًا جدًا جدًا، مع العلم أنه لم يلعب مباراة منذ شهر مارس عندما انتهى الدوري الهولندي.

وقال أيضا: لقد كان الأمر محبطًا بالنسبة له وبالنسبة لنا ، فإن إصابته تعني أنه لم يكن قادرًا على اللعب ، لكن ما رأيته في التدريبات وما كنت أعلم عنه أنه لاعب ذو جودة عالية يتمتع بشخصية قوية في استلام الكرة، والعثور على المساعدة وتسجيل الأهداف. لقد رأينا الكثير من اللمحات هذا اليوم من زياش وسوف يتحسن.

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور