لوس أنجلوس ليكرز يحقق اللقب من أجل روح براينت.

حقق فريق لوس أنجلوس ليكرز بقيادة نجمه ليبرون جيمس لقب بطولة الدوري الأميركي للمحترفين السابعة عشرة في تاريخه بعد فوزه على ميامي هيت ، 106-93 ، في المباراة السادسة من نهائيات الدوري .

تجدر الإشارة أن آخر لقب حققه فريق لوس أنجلوس ليكرز تم الفوز به منذ 11 عامًا مضت، وهيمن ليكرز طوال تصفيات الدوري الأميركي للمحترفين لهذا الموسم. ليعود من جديد إلى سكة الألقاب، عندما حقق الراحل كوبي براينت اللقب في نفس المدينة قبل 11 عامًا ، وفي نهائي اليوم قدّم لاعبو ليكرز عرضًا يليق بالأساطير التي ارتدت في السابق اللون الأرجواني والأصفر الذهبي.,

و فاز النجم ليبرون جيمس برابع لقب له في الدوري الأميركي للمحترفين حققها مع ثلاثة فرق مختلفة. بذلك أثبت جيمس دخوله التاريخ من أوسع أبوابه كواحد من أعظم اللاعبين الذين لعبوا كرة السلة على الإطلاق بأداء لا يُنسى في حادي عشر موسم له في NBA.

وفي مباراة نهائي اليوم ضد ميامي هيت سجل جيمس ثلاثية مزدوجة. وحقق 28 نقطة و 14 كرة مرتدة و 10 تمريرة حاسمة، وبذلك سيكون في طريقه إلى لقب أفضل لاعب في النهائيات.

أما زميله ديفيس أنهى اللقاء برصيد 19 نقطة و 15 كرة مرتدة وتمريرتين، ليحقق أخيرًا اللقب الذي كان يحلم به عندما كان طفلاً حيث نشأ في شيكاغو متأثرًا بالأسطورة مايكل جوردان.

نظرًا للحادث المأساوي لأسطورة NBA كوبي براينت عزم فريق ليكرز ولاعبوه على تحقيق اللقب من أجل روح براينت الذي توفي في شهر يناير الماضي في حادث سقوط الطائرة.

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور