لوكوموتيف موسكو سيجابه على أرضه ضد بايرن ميونيخ.

يستضيف لوكوموتيف موسكو بايرن ميونيخ يوم الثلاثاء في ثاني مباريات المجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا.

بدأ لوكوموتيف مشاركته الثالثة على التوالي في مسابقة دوري الأبطال الأوروبية بتعادل خارج الديار 2-2 مع فريق ريد بول سالزبورج النمساوي في الأسبوع الماضي ، أما بايرن ميونيخ سحق فريق أتلتيكو مدريد بنتيجة 4-0 على ملعب أليانز أرينا.

وأنهى لوكوموتيف موسكو الموسم الماضي في المركز الثاني بالدوري الروسي الممتاز للموسم الثاني على التوالي ، بعد أن فاز بالدوري في موسم 2017-18.

لتسليط الضوء على الفريق الروسي محليا بدأ الدوري هذا الموسم بشكل جيد بتحقيقه الفوز في أربع مباريات متتالية لكن في نهاية الأسبوع الماضي انهزم على أرضه 2-1 أمام نادي روتور فولجوجراد الذي يقبع في المرتبة الأخيرة بالدوري الروسي. ويحتل لوكوموتيف موسكو حاليًا المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة من أصل 12 مباراة.

وفي مباراة يوم غد سيطلب مدرب لوكوموتيف ماركو نيكوليتش تقديم ​​جهد كبير من لاعبيه لمجرد تجنب الإحراج على أرضهم والخسارة بحصة ثقيلة ضد أبطال أوروبا والبوندسليجا.

تجدر الإشارة أن الفريق البافاري هو أول نادي في التاريخ يحقق الفوز في كل مباراياته الأوروبية في الموسم الماضي عندما فاز بدوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه. وسيحاولون هذا الموسم إلى معادلة نفس رصيد فريق ميلان الذي حقق سبعة ألقاب في المسابقة الأوروبية.

وسيعزز الجناح سيرج غنابري قائمة البافاريون بعد تأكد من عدم إصابته بفيروس كورونا. مع العلم أن آخر مباراة لفريق بايرن ميونيخ في التشامبيونزليج فاز ب 4-0 ضد أتلتيكو مدريد بقيادة دييجو سيميوني.

وفي نهاية الأسبوع الماضي حقق بايرن ميونيخ الفوز على أينتراخت فرانكفورت 5-0 في الدوري الألماني ، وسجل روبرت ليفاندوفسكي ثلاثية أخرى.

بالنسبة لغيابات لوكومتيف موسكو في مباراة الغد سيفتقد المدرب نيكوليتش للاعب خط الوسط دميتري بارينوف بسبب إصابة في الركبة ، في حين أن ستانيسلاف ماجكييف وسلوبودان راجكوفيتش وفلاديسلاف إيجناتيف مشكوك في مشاركتهم.

وسيقود المدافع فيدران كورلوكا خط دفاع لوكوموتيف، وفي خط الوسط سيدعم أنطون ميرانشوك المهاجمين فيودور سمولوف والبرتغالي إيدر

أما غيابات نادي بايرن ميونخ لا يزال سيرج غنابري غير متاح أمام المدرب هانسي فليك بعد عودته من الإصابة بفيروس كورونا، بالإضافة لغياب ألفونسو ديفيز أيضًا بسبب إصابة في الكاحل.

حتى ليروي ساني مشكوك في مشاركته بسبب إصابته في الركبة مؤخرًا ، لذلك من المرجح أن يعود كورنتين توليسو إلى الفريق بعد أن غاب عن المباراة ضد فرانكفورت بسبب الإيقاف ، مما يسمح لليون غوريتزكا باللعب في دور خط وسط أكثر تقدمًا.

بالنسبة للتشكيلة المحتملة للفريقين:
تشكيلة فريق لوكوموتيف موسكو المحتملة:
حراسة المرمى:جيلهيرم.
الدفاع: زيفوغليادوف ، كورلوكا ، موريلو ، ريبوس؛الوسط:زيمالتدينوف ، كوليكوف ، كريشوفياك ، ميرانشوك ؛ الهجوم: سمولوف ، إيدر

التشكيلة الأساسية المحتملة لبايرن ميونخ:
حراسة المرمى:نوير.
الدفاع: بافارد ، سولي ، ألابا ، هيرنانديز
الوسط: كيميتش ، توليسو ، غوريتزكا ؛ مولر
الهجوم: ليفاندوفسكي ، كومان

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور