ليفربول في رحلة ملغومة أمام نادي اتالانتا في دوري الأبطال

في رحلة محفوفة بالمخاطر، يحل فريق ليفربول الإنجليزي ضيفا على أتالانتا الإيطالي، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، في مباراة يتحضنها ملعب جيويس.

الفريق الإنجليزي سيدخل اللقاء وهو على رأس المجموعة الرابعة بست نقاط، ومنتشيا بتحقيقه اربع إنتصارات متتالية في مبارياته الأربع الأخيرة، وسيسعى نادي ليفربول إلى حسم اللقاء لصالحه وضمان التأهل للدور الثاني بشكل سريع ومريح.

يورغن كلوب لم يخفي تخوفه من نادي أتالانتا، وأكد صعوبة اللقاء، معتبرا انها بمثابة تحدي حقيقي لفريقه، كما جاء على لسانه في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المبارة، وأضاف كلوب: “اتالانتا لديه لاعبين جيدون ومنظمون، إنهم يستخدمون مهاراتهم الفردية بشكل لا يصدق”

وتابع كلوب: ” فريق اتالانتا يصعب مجابهته، إنهم يشبهون لفريق ليدز في طريقة لعبهم”.

من جهته سيدخل النادي الإيطالي الحصان الاسود للبطولة الموسم الماضي، عازما على تحقيق الإنتصار وإعتلاء الصدارة على حساب ليفربول، وهو الذي في جعبته 4 نقاط، بعد فوزه في الجولة الأولى برباعية نظيفة على فريق ميتييلاند الدانماركي، وتعادله المثير مع فريق أياكس أمستردام بهدفين في كل شبكة، بعد أن كان متخلفا في النتيجة.

هي إذن مباراة صعبة لكِلا الفريقين، حيث يسعى كل واحد منهم لإقتناص النقاط الثلاث، والإقتراب من التأهل، خصوصا وأن فريق أياكس أمستردام الهولندي بدوره يضغط لتحقيق التأهل.

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور