ليفربول يمطر شباك أتلانتا وصلاح يصبح الهداف التاريخي للريدز في دوري الرابطة

أمطر نادي ليفربول شباك مضيفه أتلانتا بخماسية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ملعب جيويس، لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة، برسم بطولة دوري أبطال أوروبا.

الفرق الأحمر سيطر على المباراة في شوطها الأول طولا وعرضا، وقدم مستوى رائع، ترجمه النادي بهدفين في النصف الاول، سجلهما اللاعب دييغو جوتا في الدقيقة 16، والدقيقة 33، على التوالي.

الأمور لم تتغير في الشوط الثاني، حيث كانت المباراة تسير في إتجاه واحد، وهو ما أكده النجم المصري محمد صلاح بتسجيله الهدف الثالث ثلاث دقائق فقط من بداية النصف الثاني، دقيقتين بعدها سجل زميله ساديو ماني الهدف الرابع، ليختتم اللاعب دييغو جوتا، مهرجان أهداف فريقه موقعا على هاتريك في الدقيقة 55.

النجم المصري محمد صلاح بهدفه اليوم، عادل رقم لاعب ليفربول السابق ستيفن جيرارد، وأصبح الهداف التاريخي للريدز في دوري أبطال أوروبا ب 24 هدف.

ليفربول في هذه المبارة كشر عن أنيابه، وعادت ماكيناته التهديفية للعمل من جديد عبر بوابة النادي الإيطالي، وعزز رصيده في صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة 9 نقاط من ثلاثة مباريات، فيما خسر نادي أتالانتا موقعه في المركز الثاني لصالح نادي أياكس أمستردام الذي فاز في مباراته أمام نادي ميتييلاند ورفع رصيده للنقطة السابعة.

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور