مانشستر يونايتد يُمطر شباك لايبسيتش بخماسية ويتصدر المجموعة الثامنة

فاز نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مساء الأربعاء، على ضيفه لايبسيتش الألماني، بخماسية نظيفة، في لقاء يندرج ضمن الجولة الثانية، من دور المجموعات، لمنافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وافتتح أبناء المدرب سولشاير، عداد التسجيل مبكراً، عند الدقيقة 21، من زمن الشوط الأول، عن طريق اليافع ماسون جرينوود، بعدما استلم تمريرة ناجحة من زميله بوغبا، ترجمها جرينوود إلى هدف في شباك الخصم الألماني.

انتهى الشوط الأول بتقدم الشياطين الحمر، بهدف دون رد، بعدها انطلقت مجريات الشوط الثاني بضغط رهيب، من الفريق الإنجليزي، وقبل نحو ربع ساعة على نهاية المباراة، بدأت الأهداف تتقاطر على شباك لايبسيتش، إذ ضاعف ماركوس راشفورد النتيجة، في الدقيقة 76، ثم عاد اللاعب ذاته، ليضيف الهدف الثالث بحلول الدقيقة 78.

بعد ذلك انهار دفاع الفريق الألماني بالكامل، ونجح المهاجم أنتوني مارسيال، من تسجيل الهدف الرابع، من ركلة جزاء، عند الدقيقة 87، وبعدها ختم ماركوس راشفورد الخماسية لفريقه، في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بديلاً عن الضائع، ليدون بذلك راشفورد “الهاتريك”.

وبهذا الفوز العريض، تصدر اليونايتد المجموعة الثامنة، بست نقاط، فيما تجمد رصيد لايبسيتش، عند النقطة الثالثة، محتلاً الوصافة رفقة باريس سان جيرمان الفرنسي.

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور