مان سيتي مع فلسفة غوارديولا يستقبلان أولمبياكوس أحفاد الأغورا

يتطلع مانشستر سيتي إلى الحفاظ على بدايته المثالية في منافسة دوري أبطال أوروبا.

عندما يرحب يوم الثلاثاء بالعملاق اليوناني أولمبياكوس على ملعب الاتحاد في مواجهة ثالث مباريات دور المجموعات.

مع العلم أن فريق السيتيزن فاز خارج أرضه بثلاثية نظيفة على مرسيليا في آخر مباراة أوروبية ، بينما خسر أولمبياكوس 2-0 أمام بورتو البرتغالي.

نظرا لخوضه سنوات مخيبة للآمال في مسابقة دوري أبطال أوروبا يرغب المان سيتي للفوز بنسخة 2020-21. وقد أكد لاعبو بيب غوارديولا هيمنتهم على المجموعة C بانتصارين مقنعين على بورتو ومرسيليا.

ومن المتوقع أن يتفوق السيتي في مباراته ضد أولمبياكوس نظرًا لمستوى قوته في شهر أكتوبر ، لكن أبناء المدرب غوارديولا تنتظرهم مباراة كبيرة في الدوري ضد ليفربول قبل فترة التوقف الدولي.

وهو أمر من المؤكد أن يفكر فيه الفيلسوف الإسباني وهو يتطلع إلى الإعتماد على أسلوب التدوير بين اللاعبين، لحسم التأهل بأسرع ما يمكن للدور المقبل.

سيكون فريق أولمبياكوس حذرًا لتجنب أن يصبح الضحية التالية لسيتي، وسيحاول أبطال الدوري اليوناني تجاوز خسارتهم الأخيرة أمام بورتو في الجولة الثانية.

تجدر الإشارة أن مباراة الثلاثاء تمثل أول لقاء على الإطلاق بين مان سيتي وأولمبياكوس ، وسيحتاج العمالقة اليونانيون إلى تقديم أداء استثنائي إذا أرادوا الإطاحة بفلسفة غوارديولا.

على الأرجح سيفتقد غوارديولا مرة أخرى مهاجميه أجويرو وجيسوس، مما يعني أن فيران توريس سيكون الخلف، على الرغم من أن البرازيلي جيسوس يقترب من العودة ولديه فرصة ضئيلة للمشاركة.

وسيغيب الثنائي المدافع فرناندينيو وبنجامين ميندي بسبب تلقيهم العلاج ، لكن ناثان أكي عاد من الإصابة ومن الممكن أن يكون في تشكيلة الفريق .

أما بالنسبة إلى أولمبياكوس ، فسيغيب عن المدرب مارتينز ثلاثة لاعبين بسبب الإصابة بفيروس كورونا ، مع عودة مادي كامارا وأوسينو با وهلال السوداني بعد تماثلهم للشفاء.

قد يتواجد المهاجم المصري أحمد حسن كوكا في مقاعد البدلاء رغم تسجيله ثنائية في الدوري نهاية الأسبوع الماضي.

ومن المحتمل أن يتواجد في التشكيلة الأساسية كل من المهاجم المغربي يوسف العربي وماثيو فالبوينا ويان مفيلا.

بالنسبة لتشكلية الفريقان المحتملة :

التشكيلة الأساسية المحتملة لمانشستر سيتي:
إيدرسون. كانسيلو ، جارسيا ، آكي ، زينتشينكو ؛ رودري ، جوندوجان ، سيلفا ؛ محرز ، توريس ، فودن

التشكيلة الأساسية المحتملة لأولمبياكوس:
سا ؛ رافينيا ، سيميدو ، سيسيه ، فيناجر ؛ مفيلا ، بوخالقيس ؛ راندجيلوفيتش ، فالبوينا ، ماسوراس ؛ العربي

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور