محمد أوناجم: المباراة ضد الرجاء لها طابع خاص.

سيواجه نادي الرجاء البيضاوي خصمه فريق الزمالك المصري في مباراة ذهاب دوري أبطال أفريقيا يوم الأحد القادم على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وفي خضم ذلك وصلت يوم أمس الثلاثاء بعثت نادي الزمالك إلى المغرب برئاسة المشرف العام ونجل رئيس النادي أمير مرتضى منصور الذي صرح لوسائل الإعلام المغربية قائلا بشأن اللاعب حميد أحداد المعار من الزمالك إلى الرجاء:

“الأولوية لفريق الرجاء إن كان يريد تفعيل بنذ الشراء الموجود في عقد أحداد. وإن لم يرغبوا في ذلك سيعود لاعبنا إلينا. ومن شروط عقد الإعارة بيننا أن لا يلعب أحداد ضد فريقه الزمالك.
أما المفاوضات بيننا وبين فريق شباب المحمدية عرضهم لم يلبي طموحاتنا والمفاوضات تكون بشكل ثلاثي لذلك رغبة اللاعب مهمة إن كان يرغب في الانتقال أم لا.”

وقال اللاعب المغربي محمد أوناجم الذي يلعب في صفوف الزمالك بمناسبة مواجهة الرجاء : “المباراة لها طابع خاص نتمنى أن نكون في كامل تركيزنا. جئنا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وسنحاول تسجيل الأهداف. نريد أن نلعب لقاء الإياب بأريحية. لدينا جميع العناصر متاحة ولا توجد إصابات في فريقنا.”

تجدر الإشارة أن فريق الرجاء البيضاوي يعاني من بعض الغيابات في صفوف لاعبيه. ومن المرتقب أن يلحق المدافع عبد الرحيم شاكير بمباراة يوم الأحد بعد تعافيه من الإصابة.
وسيدخل النسور الخضر لقاء الزمالك بمعنويات مرتفعة وهم منتشين بتحقيق لقب الدوري المغربي للمحترفين.

رضى الغزال.

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور