زامبيا… أول منتخب يسجل أكثر من هدف في “الشان ” !

بعد أن انتهت أربع مباريات بنتيجة واحد لصفر، و مباراتين بالتعادل السلبي، في منافسات كأس إفريقيا للاعبين المحليينالشان“، عرفت مباراة منتخبي زامبيا وتنزانيا تسجيل اكثر من هدف، عكس المباريات الست الماضية.

حيث نجح هذا اليوم الثلاثاء 19 يناير 2021، منتخب زامبيا من التفوق على منتخب تنزانيا بهدفين مقابل لا شيء، ضمن فعاليات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة.

وتمكن منتخب “الرصاصات النحاسية” من افتتاح باب التسجيل عن طريق اللاعب كولينز سيكومبي من علامة الجزاء عند الدقيقة الرابعة والستين.

قبل أن يضيف اللاعب إيمانويل تشابولا الهدف الثاني للمنتخب الزامبي، في حدود الدقيقة الحادية والثمانين.

لتتصدر زامبيا المجموعة الرابعة بثلاث نقاط، وضمن نفس المجموعة تجرى في هذه الاثناء مباراة منتخبي غينيا وناميبيا على أرضية ملعب ليمبي.

وكان كأس إفريقيا للاعبين المحليين، قد شهد شحا في التهديف مند انطلاقته يوم السبت16 يناير 2021، حيث انتهت مباراتي “ليبيا – النيجر” و “رواندا – أوغندا” بالتعادل السلبي.

في حين انتهت أربع مباريات بنتيجة واحد صفر وهي: “الكاميرون – زيمبابوي” و “مالي – بوركينا فاسو” و “الكونغو الديمقراطية – الكونغو” و “المغرب – أوغندا”.

وستنطلق غدا الأربعاء 20 يناير 2021، مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات من منافسات كأس إفريقيا للاعبين المحليين، والبداية ستكون بالمجموعة الأولى، حيث سيواجه المنتخب الكاميروني نظيره المالي، في المباراة التي إن فاز فيها أحد الطرفين فسيضمن العبور إلى الدور المقبل، بينما ستجمع المباراة الثانية بين منتخبي بوركينا فاسو وزيمبابوي.

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور