من الأحق بمجاورة غانم سايس في محور دِفاع المنتخب ؟

بعد المباريات الكبيرة التي لعِبها رومان سايس برفقة المنتخب الوطني في العديد من المحطات و المنافسات، استطاع أن ينتزِع رسميته التي أصبح لا نِقاش فيها فأصبحَ خليفةً لبنعطية في محور الدفاع و أصبح التساؤل الكبير بعدها …  من سيجاور سايس ؟

اليوم و عند رؤية لائحة الناخب الوطني سنجد تنوع الخيارات في الدفاع لكن من الأحق يبقى سؤال مغلق لن يجيب عليه سوى المدرب، حيثُ نجِدُ نايف أكرد الشاب الذي يسير في خط تصاعُدي يدهشُ الجميع و يبرهن بذلك عن مستواه و عن صواب رين في التفكير بصفقته اليوم الأول .

و في غياب زهير فضال تم تعويضه بالمدافع يونس عبد الحميد صاحب 33 سنة و القادم من نادي ريمس الفرنسي و الذي تم اختياره كثالث أفضل لاعب إفريقي بالليغ 1 الموسم السابق، و نجد أيضاً تواجد لاعب الفياريال سفيان شاكلة ” 27 سنة ” و الذي يقدم مستويات جيدة رغم غيابه عن التشكيل الرسمي للنادي الإسباني خلال المباريات الأخيرة .

و من غير هذه الأسماء هناك حضور مكرر لعصام الشباك القادم من الدوري التركي …  فمن هو يا ترى اللاعب الذي سينال تقة الناخب الوطني و سيكون بجنب غانم سايس في قطبي الدفاع، خاصةً بعد غياب فضال و نبيل درار من مركزه كظهيرٍ أيمن و الذي في الغالب سيعوضه سامي ماي .

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور