مهدي بناني يحقق لقب TCR Europe للسيارات السياحية.

توج المتسابق المغربي المهدي بناني بلقب TCR Europe للسيارات السياحية، لسنة 2020 وذلك عقب تصدره الترتيب العام بعد إجراء 6 مراحل بمختلف الدول الأوروبية في أول مشاركة له في هذه المنافسات التي استئنفت صباح في مرحلتها الأخيرة بالعاصمة الإسبانية مدريد، بينما إحتل سامي توفيق المتسابق المغربي الآخر المركز 11 في الترتيب العام من أصل 29 متسابقًا.

وفقًا لذلك قال بناني لـ TouringCarTimes: “سار السباق بشكل جيد للغاية”. “لقد كانت سنة رائعة جدًا ، وأنا سعيد حقًا لأننا تمكنا من الفوز باللقب وبطولة الفرق أيضًا. أود أن أشكر كومتويو وكذلك أودي سبورت على دعمهم “.

“كنت سعيدًا بإنهائي في المراكز الثلاثة الأولى في البطولة.
وأضاف بناني. “كل شيء سار على ما يرام في نهاية هذا الأسبوع ، وقدمنا سباقات جميلة هذا الموسم.

واستعان بناني بزميله السائق المغربي سامي توفيق في الفريق الذي قاد أول موسم كامل له في جولات السيارات. كما تشجع بطل أوروبا 2020 TCR بالنتائج التي حققها توفيق للعمل معه.

وأضاف بناني “كان هذا العام رائعًا حقًا لأنه كان لدينا سائقان من المغرب”. “نحن من نفس البلد وتقريبًا من نفس المدينة ونحن نتسابق معًا وكلانا في المراكز العشرة الأولى لذلك أنا سعيد جدًا لأنه سائق جيد حقًا وسائق سريع جدًا وموهوب جدًا وأعتقد سنراه يتطور بسرعة كبيرة ويحصل على ألقاب.

وأردف بناني قائلا عن زميله سامي توفيق “إنه بطل أوروبا في سيارات الكارتينج ، وكان أحد العشرة الأوائل في فورمولا رينو ، لذلك فهو يعرف ما يجب عليه فعله والتواجد حوله فقط لمنحه بعض الخبرة ، إنه شيء سأفتخر به.”

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور