موسيماني: من الصعب اللعب في الدار البيضاء.

سيلاقي نادي الوداد البيضاوي في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا فريق الأهلي المصري يوم السبت القادم.

وفي خضم هذا اللقاء المرتقب صرح مدرب نادي القرن بيتسو موسيماني لمنبر إعلامي مصري قائلا: “الوداد فريق جيد ومن الممكن أن يصل إلى النهائي وليس النصف النهائي فقط. ومن الصعب جدًا أن تلعب في الدار البيضاء وأعتقد أن الأهلي انتصر هناك. لكن صن داونز لم يسبق له أن انتصر هناك.

تجدر الإشارة أن المدرب موسيماني وَاجَهَ فريق الوداد في لقاءات عديدة عندما كان يشرف على تدريب فريق صن داونز الجنوب إفريقي ومُنِي بهزائم متتالية في كل مرة تقابل مع فريق وداد الأمة. وقال بخصوص ذلك “هذه هي كرة القدم إما أن تنتصر أو تخسر. ونحن انتصرنا عليهم في جنوب إفريقيا، والآن أنا مع فريق كبير وهو الأهلي. وأتمنى أن نقدم نتيجة إيجابية في الدار البيضاء ومن الممكن أن نفوز هناك”.

وأضاف: “ليس شرطًا أن ننتصر في المغرب لكي نتأهل لأن المباراة بها شوطين أولهما ذهاب والآخر إياب والمتأهل من ينتصر في مجموع المواجهتين.”

وقال موسيماني حول تتويج الرجاء البيضاوي بلقب الدوري المغربي ومدى تأثيره على لقاء الأهلي أمام الوداد الذي كان ينافس على لقب الدوري:” لن يمثل لنا أي أفضلية سنستعد جيدا ولا نشغل نفسنا بتلك الأمور، وبالمناسبة أبارك لصديقي جمال السلامي.

ومن المقرر أن يلعب اللقاء بين الفريقين يوم السبت 17 أكتوبر على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء على الساعة 20:00، بقيادة الحكم الجنوب أفريقي فيكتور غوميز .

رضى الغزال.

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور