ميلان يواصل سلسلة إنتصاراته في الدوري الإيطالي وهذه المرة على حساب أودينيزي…

MILAN, ITALY - JANUARY 19: Zlatan Ibrahimovic of AC Milan looks on during the Serie A match between AC Milan and Udinese Calcio at Stadio Giuseppe Meazza on January 19, 2020 in Milan, Italy. (Photo by Marco Luzzani/Getty Images)

تمكن ميلان من مواصلة إنتصاراته في الكالتشيو، بعد فوزه على مضيفه أودينيزي بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما برسم الجولة السادسة.

الشوط الأول كان متكافئا بين الطرفين، إلا أن الإنسجام بين لاعبي الميلان وخبرة لاعبه ابراهيموفتش كانا حاسمين في تغيير النتيجة، ليتقدم الروسونيري بهدف أول من صناعة المتألق إبرا سجله كيسي عند حدود الدقيقة الثامنة عشر.

أصحاب الأرض، الذين قدمو أداءا جيدا، لم يتوفقو في العوظة في النتيجة خلال الشوط الأول في ظل التنظيم الدفاعي للفريق الأحمر لينتهي الفصل الأول من المباراة بتقدم الضيوف بهدف نظيف.

معطيات اللقاء تغيرت في الشوط الثاني فقد تمكن أودينيزي أخيرا من زيارة الشباك عن طريق ضربة جزاء ، بعد عرقلة لاعبه بوسيتو، نفذها رودريغو دي بول بنجاح.

وفي ظل الإندفاع الهجومي للاعبي الميلان، إرتأى مدرب أودينيزي إجراء عدة تغييرات من أجل الحفاظ على نتيجة التعادل، لكن زلاتان كان له رأي آخر فهذا الأخير تألق في تسجيل هدف رائع متفوقا على دفاع الخصم، مانحا بذلك فريقه التقدم مرة أخرى.

هدف أربك حسابات أصحاب الأرض، الذين فشلو في إدراك التعادل لتنتهي المباراة بفوز مستحق للمتصدر ميلان فيما واصل أودينيزي نزيف النقاط بعد تلقيه هزيمته الخامسة في الدوري هذا الموسم.

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور