نتائج مباريات الجولة الأولى لدوري أبطال أوروبا.

استأنفت مساء اليوم أولى مباريات دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2021/20 بإجراء ثمانية مباريات.

افتتح نادي يوفنتوس لقاءات اليوم بفوز خارج الديار على حساب نادي دينامو كييف الأوكراني (2-0)، وسجل هدفي اللقاء المهاجم الإسباني ألفارو موراتا مانحًا لفريقه أول ثلاث نقاط في المجموعة السابعة.

وفي نفس المجموعة اكتسح برشلونة فريق فيرينكفاروسي المجري بنتيجة(5-1). وجاءت أهداف اللقاء للنادي الكتالوني من أقدام ليونيل ميسي، أنسو فاتي ، كوتينيو، بيدري، ديمبيلي.
وأحرز الهدف الوحيد للفريق المجري اللاعب إيغور خاراتين من ضربة الجزاء.

على الأراضي الروسية فاز نادي كلوب بروج البلجيكي خارج قواعده على نادي زينيت سانت بيترسبورغ (2-1). سجل هدفي المباراة إيمانويل دينيس والبلجيكي دي كيتيلير.
فيما سجل حارس بروج هدفًا بالخطأ ضد مرماه مانحًا هدف الشرف لفريق زينيت. وبذلك يتحصّل بطل الجوبرليغ للموسم الماضي على أول ثلاث نقاط له في المجموعة السادسة.

وفي مدينة روما إنتصر لازيو على حساب نادي دورتموند بحصة (3-1) وجاءت أهداف الفريق الإيطالي من طرف إيموبيلي، هيتز حارس دورتموند مسجلا ضد مرماه، أكبا أكبرو، وسُجل الهدف الوحيد لدورتموند المهاجم هالاند.

أما المجموعة الخامسة عرفت التعادل السلبي بين تشيلسي وإشبيلية على ملعب ستامفورد بريدج.
واللقاء الثاني شهد على التعادل الإيجابي(1-1) بين رين و كراسنودار، سجل سيرهو جويراسي للفريق الفرنسي من نقطة الجزاء، وعدّل الكفة للفريق الروسي المدافع كريستيان راميريز.

وفي المجموعة الثامنة والأخيرة فاز نادي لايبزيغ الألماني على حساب فريق إسطنبول باشاك شهير التركي بنتيجة (2-0). جاء هدفي المباراة من توقيع الظهير الأيسر أنجيلينو.

وشهد لقاء القمة لهذه الأمسية الأوروبية بين مانشستر يونايتد و باريس سان جيرمان، فوز الشياطين الحمر على ملعب حديقة الأمراء (2-1) ، في الشوط الأول سجل برونو فيرنانديز من نقطة الجزاء هدف السبق لليونايتد، وعدّل مارسيال النتيجة للباريسيين مسجلا ضد مرماه، وقبل نهاية اللقاء بدقائق خطف مهاجم المانشستر راشفورد هدف الفوز.

رضى الغزال.

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور