نتائج يوم السبت للجولة 30 من الدوري المغربي للمحترفين.

 

إستئنفت زوال يوم السبت مباريات الجولة 30 والأخيرة من الدوري المغربي للمحترفين، فيما سيتم إكمال باقي لقاءات الجولة يوم غذ لتحديد الفائز بدرع الدوري بين ثلاثي المقدمة الرجاء والوداد البيضاوين وفريق النهضة البركانية.

رجوعًا لمباريات اليوم التي تبقى تحصيل حاصل بعد حسم من سيظل مع الكبار ومن سيغادره في الجولة السابقة. افتتح اللقاء الأول بفوز يوسفية برشيد على حساب الدفاع الحسني الجديدي بهدف لصفر من توقيع اللاعب سفيان هاريس، واختتم الفريقان آخر مباراة لهما بالدوري في المركز 10 من نصيب فريق يوسفية برشيد، فيما احتل الفريق الدكالي المرتبة 11.

وفي مباراة غزيرة بالأهداف فاز نادي سريع وادزم بخماسية مقابل ثلاثة أهداف لفريق إتحاد طنجة، عرف اللقاء تألق المهاجم ابراهيم البحراوي مسجلا سوبر هاتريك محتلا صدارة هدافي الدوري المغربي للمحترفين برصيد 16 الهدف. مُبتعدًا عن أقرب منافسيه بأربعة أهداف، وبهذا الفوز أنهى فريق سريع وادزم الدوري في المرتبة الثامنة، وظل فارس البوغاز في المركز 14.

انتقالا إلى مدينة الحمامة البيضاء وفريقها المغرب التطواني الذي فاز اليوم بثنائية مقابل هدف واحد على الجريح والمغادر للقسم الأول فريق أولمبيك خريبكة، وبهذا الفوز أنهى الفريق التطواني الموسم في المركز السابع .

وفي اللقاء الأخير تعادل نادي نهضة زمامرة ضد فريق رجاء بني ملال النازل إلى القسم الثاني هذا الموسم بعد احتلاله المركز الأخير، وبذلك ينهي فريق نهضة الزمامرة الدوري في المرتبة 12 محافظًا على مكانته مع الكبار بعد صعوده الموسم الماضي للدوري المغربي للمحترفين.  

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور