نهائي رولان غاروس حارق بين نادال و ديوكوفيتش.

انتصر نوفاك ديوكوفيتش بصعوبة في مباراة نصف نهائي بطولة فرنسا المفتوحة للتنس ضد اليوناني ستيفانوس تيتيباس بخمس مجموعات ، 6-3 ، 6-2 ، 5-7 ، 4-6 ، 6-1  على ملعب فيليب شاترييه، ودام اللقاء لِ3 ساعات و 54 دقيقة .

يسعى الصربي للحصول على لقب رولان جاروس الثاني له والبطولة الكبرى الثامنة عشرة في البطولات الأربع الكبرى ليصبح أول لاعب في نصف قرن يفوز بجميع البطولات الأربع الكبرى مرتين عندما يلتقي مع رافائيل نادال في النهائي يوم الأحد.

لدى الماتادور نادال سِجِل حَافل في رولان جاروس حيث وصل إلى نهائي بطولة فرنسا المفتوحة لِ13 مرة وتغلب مرتين على ديوكوفيتش في النهائي.

 يهدف الإسباني إلى الفوز باللقب الـ13 مع تحقيق رقم قياسي في رولان جاروس، بتحقيقه لقبه الـ20 لمعادلة الرقم القياسي للسويسري روجر فيدرر. إن فاز نادال بالنهائي ضد ديوكوفيتش، سيحقق فوزه رقم 100 في رولان غاروس.

وسيعرف نهائي بطولة فرنسا المفتوحة يوم الأحد اللقاء رقم 56 بين رافائيل نادال ونوفاك ديوكوفيتش في ملعب فيليب شاترييه. لكن الأهم من ذلك أنهم سوف يسعون لتحقيق المزيد من الأرقام القياسية في البطولات الأربع الكبرى. هل سيكون اللقب رقم 18 لنوفاك أم اللقب 20 لرافا؟

للإشارة لم يخسر ديوكوفيتش في عام 2020 أي مباراة، فيما  نادال لم يخسر في آخر 12 مباراة له في النهائي.

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور