نهضة بركان يتعرف على خصمه في نهائي الكاف

سفيان أريگو – تيفو

تمكن نادي بيراميدز المصري، من تخطي عقبة هورويا الغيني، دون عناء، بعدما انتصر عليه بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في المربع الذهبي، لمنافسات كأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم.

ودام صمود الفريق الغيني حتى الدقيقة الرابعة والسبعين، إذ تمكن البديل إبراهيم حسن من تسجيل هدف السبق، بعدها ضاعف عميد الفريق المصري عبد الله السعيد، نتيجة اللقاء، من تسديدة رائعة، أسكنها في أقصى يسار الحارس الغيني، عند الدقيقة.

وبينما تسير المباراة إلى نهايتها، قلص مهاجم فريق هورويا ألسيني كمارا، نتيجة اللقاء، حيث سجل هدفاً في الدقيقة 86، لكن الحكم الإثيوبي باملاك تسيما ألغاه بداعي التسلل، بعدما استعان بتقنية الفيديو “VAR”.

وهذا بهذا الانتصار، يكون بيراميدز قد تأهل إلى المشهد الختامي، للمرة الأولى في تاريخه، في هذه المسابقة القارية، ليضرب بذلك موعداً مع ممثل الكرة المغربية النهضة البركانية، المتأهل على حساب مواطنه حسنية أكادير بهدفين مقابل هدف واحد.

و ستجرى أطوار النهائي مساء يوم الأحد المقبل، على أرضية ملعب مولاي عبد الله بالرباط، إذ صار هذا النهائي المصري المغربي، هو الثاني على التوالي في المسابقة، بعد نهائي النسخة الماضية بين نهضة بركان والزمالك، إذ تمكن هذا الأخير من التتويج باللقب.

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور