هدف بن شرقي في شباك الرجاء يقوده لإعتلاء صدارة هدافي النادي المصري

دخل الدولي المغربي أشرف بن شرقي تاريخ نادي الزمالك المصري في أوسع أبوابه بعدما نجح في تسجيل تسعة أهداف كاملة للنادي المصري في المنافسات الإفريقية ليكون بذالك أول لاعب أجنبي يصل لهذا الرقم مع النادي المصري العريق متجاوزا بذلك رقم البوركينابي عبدالله سيسي الذي سجل ثمانية أهداف.

بن شرقي نجح في تحطيم رقم عبدالله سيسي بعد الهذف الذي سجله أمس الأحد على فريق الرجاء الرياضي في المواجهة الذي جمعت النادي الأخضر بنادي الزمالك المصري اين يلعب بن شرقي برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان النجم المغربي إبن مدينة تازة بدأ مشواره الكروي من بوابة فريق المغرب الفاسي، وفي سنة 2016 إنتقل أشرف إلى صفوف نادي الوداد الرياضي بموجب عقد يجمعه بالنادي الأحمر أربع سنوات، توج فيها بلقب البطولة سنة 2017 ودوري أبطال أفريقيا.

تألق بن شرقي لفت أنظار مجموعة من النوادي، لينجح نادي الهلال السعودي بالفوز بخدماته إلى غاية سنة 2021، توج خلالها بلقب الدوري السعودي موسم 2018، وكأس السوبر السعودي، لتتم إعارته إلى فريق لاني الفرنسي شارك معه في 24 مباراة سجل فيها ثلاثة أهداف وصنع ثلاث.

بعد تجربة إعارته للفريق الفرنسي، قرر فريق الزمالك المصري التعاقد مع النجم المغربي لمدة ثلاث سنوات، نجح من خلالها اللاعب المغربي في تحقيق أرقام مهمة حيث نجح في الدخول من بين أبرز خمس هدافي النادي خارجيا، وقادهم للفوز على مواطنه الرجاء الرياضي بعد تسجيله لهدف فوز الزمالك.

(عزيز الضيافي)

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور