يوفنتوس يكتفي بالتعادل أمام هيلاس فيرونا

TURIN, ITALY - OCTOBER 25: Paulo Dybala (R) of Juventus competes with Matteo Lovato of Hellas Verona FC during the Serie A match between Juventus and Hellas Verona FC at Allianz Stadium on October 25, 2020 in Turin, Italy. (Photo by Valerio Pennicino/Getty Images)

للمرة الثانية على التوالي يفشل فريق يوفنتوس، في تحقيق الفوز،وهذه المرة أمام فريق هيلاس فيرونا، ضمن فعاليات الجولة الخامسة للدوري الإيطالي.


فعلى ستاد يوفنتوس، وجد فريق”السيدة العجوز” صعوبة في اختراق دفاع الضيوف، وبالرغم من الإعتماد على الارجنتيني باولو ديبالا كأساسي في هذه المباراة، غابت الحلول الهجومية على أبناء أندريا بيرلو، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبى صفر لمثله.

وفي الشوط الثاني وعكس ما كانت تتمناه جماهير اليوفي، تمكن الاعب السابق ليوفنتوس أندريا فافيلي من تسجيل الهدف الأول لفيرونا بعد مرور ساعة من اللعب.
وبعد ذلك قام المدرب أندريا بيرلو بتغييرات، اتت بمفعولها بعد أن نجح البديل ديان كولوسيفسكي في تعديل النتيجة لصالح اليوفي عند الدقيقة ’77.


لتنتهي المبارة بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، ليصبح رصيد اليوفي تسع نقاط في المركز الخامس، على بعد نقطة من هيلاس فيرونا الذي يحتل المركز الثامن .

محمد موسى

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور