بوروسيا مونشنغلادباخ يسحق شاختار الأوكراني على أرضه بسداسية

عكس كل التوقعات مني فريق شاختار الأوكراني بخسارة ثقيلة 6/0 أمام فريق بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني. وذلك لحساب الجولة الثالثة لدور المجموعات لدوري ابطال اوروبا، في مجمع أولمبيسكي الوطني الرياضي بالعاصمة كييف.

ولم يكن أشد المتشائمين يتوقع أن يخسر الفريق الأوكراني بهذه النتيجة، نظرا للمستويات الكبيرة التي اظهرها في المبارتين الماضيتين، بعد أن فاز ريال مدريد الاسباني و تعادل مع الانتر الإيطالي.

وعرفت هذه المباراة تألق الاعب الفرنسي الحسن بليا الذي سجل هاتريك في هذه المباراة في الدقائق ‘8 و ’26 و ’78.في حين تناوب على تسجيل الأهداف الثلاثة الأخرى كل من الاعب بوندر في مرماه عند الدقيقة السابعة عشرة، و الجزائري رامي بن سبعيني في الدقيقة الرابعة والأربعين، و لاري شتيندل عند الدقيقة الخامسة و الستين.

وفي ظل غياب الجمهور الأوكراني بسبب الإجراءات الاحترازية المتخدة في اوكرانيا للحد من انتشار فيروس كورونا، قدم فريق شاختار اسوء مباراة له هذا الموسم، حيث سدد تسديدة واحدة فقط طيلة المباراة، وهذه الاحصائية لوحدها تعكس حالة الفريق الأوكراني.

وبهذا الإنتصار الكبير تصدر فريق مونشنغلادباخ الألماني ترتيب المجموعة الثانية بخمس نقاط، في حين تجمد رصيد شاختار في المركز الثاني بأربع نقاط.

محمد موسى

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور