39 بطاقة صفراء، و20 هدفا، عنوان الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي

أُسدل الستار مساء الأمس عن الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي، بعد إنتهاء اللقاء الاخير في الجولة، الذي جمع بين فريقي ليل الوصيف وليون، والذي انتهى بالتعادل الايجابي هدف في كل شبكة، أما في باقي المباريات:

في اللقاء الإفتتاحي الجولة التاسعة، إستغل نادي رين عامل الأرض وتمكن من تحقيق الإنتصار على ضيفه بريست بنتيجة هدفين لهدف واحد، على أرضية ملعب روازون بارك.

المباراة الثانية جمعت بين فريقي نانت وباريس سان جيرمان، وانتهت بفوز هذا الأخير بثلاثية نظيفة،في لقال شهد غياب البرازيلي نيمار جونيور بسبب الإصابة.

في مبارايات يوم الأحد، مُني فريق سانت إيتيان لهزيمة على ميدانه بهدف دون رد أمام فريق مونبلييه، سجله اللاعب ستيفي مابيديدي.

وكان ملعب ريموند كوبا شاهدا على خسارة فريق انجيه أما ضيفه نيس بثلاثية نظيفة، نفس الأمر بالنسبة لفريق اولمبيك نيم الذي تواضع داخل ميدانه وانهزم أمام فريق ميتز بهدف يتيم.

موناكو ضرب بقوة على ميدانه وهزم نادي بوردو برباعية نظيفة، كما فاز نادي ريمس على فريق ستاسبورغ بهدفين مقابل هدف واحد.

فيما كان التعادل سيد المبارتان اللتان جمعتا بين فريقين ديجون ولوريون دون اهداف، وليل مع ضيفه ليون بهدف في كل شبكة.

وكان الإتحاد الفرنسي للعبة قام بتأجيل مباراة نادي مارسيليا مع نادي لانس بسبب تفشي فيروس كورونا.

الجولة 9 من الليغا شهدت تسجيل عشرين هدفا، و39 بطاقة صفراء وبطاقتين حمراوين، وجدير بالذكر أن النادي الباريسي باريس سان جيرمان تصدر هذه الجولة برصيد 21 نقطة، يطارده نادي ليل في المركز الثاني برصيد 18 نقطة، فيما يتحل فريق ديجون وستراسبورج مؤخرة الترتيب العام.

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور