مباراة حارقة ستجمع بين مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الانجليزي

بعد فترة توقف دامت لأسبوعين،بسبب التوقف الدولي، ستعود عجلة الدوري الإنجليزي إلى الدوران بمباراة حارقة،ستجمع مانشستر سيتي بغريمه آرسنال، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مساء اليوم السبت، الموافق 17 أكتوبر 2020، انطلاقا من الساعة الرابعة والنصف بتوقيت جرينتش/ الخامسة والنصف بالتوقيت المغربي، على ملعب الإتحاد بمدينة مانشستر .

حيث سيبحث فريق مانشستر سيتي عن تحقيق الفوز في لقاء آرسنال من أجل مصالحة جماهيره الغير راضية عن الأداء الهزيل في أخر مباراتين في الدوري الإنجليزي.

كما ستشهد المباراة اصدام آخر بين الأستاذ غوارديولا وتلميذه ارتيتا، و ليست هذه هي المرة الأولى التي يلتقيان فيها، إذ سبق أن تقابلا في مناسبتين، فاز أرتيتا في واحدة وخسر في الأخرى، وأخرهما فاز “الجانرز” على المان سيتي في دور نصف النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي .

وسيغيب عن المباراة البلجيكي دي بروين، بعد تعرضه لإصابة عضلية مع منتخب بلاده، خلال مشاركته يوم الأحد الماضي في المباراة التي جمعت بين بلجيكا وإنجلترا، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات، لدوري الأمم الأوروبية.

من جانب آخر من المتوقع أن تشهد المباراة الظهور الأول لصفقة “الجانرز” الجديدة لاعب خط الوسط الغاني توماس بارتي

ويشار إلى أن فريق آرسنال يتواجد في المركز الخامس برصيد 9 نقاط جمعهم من الفوز في ثلاث مباريات وخسارة واحدة كانت أمام ليفربول، في حين يحتل مانشستر سيتي المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط من فوز واحد وتعادل واحد وخسارة واحدة.

محمد موسى

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور