مسعود أوزيل يوجه رسالة لجماهير أرسنال

بعد استبعاده من قائمة نادي أرسنال، المكونة من 25 لاعبا في الدوري الإنجليزي، خرج الاعب مسعود أوزيل بتغريدة على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي”التويتر” موجها من خلالها رسائل لجماهير فريقه.

وقال أوزيل : “هذه رسالة يصعب إرسالها إلى جماهير أرسنال التي لعبت لها على مدار السنوات القليلة الماضية، أشعر بخيبة أمل شديدة حقا من حقيقة أنني لم أسجل في قائمة الدوري الإنجليزي الممتاز في الوقت الحالي وعند توقيع عقدي الجديد في 2018 تعهدت بالولاء للنادي الذي أحبه ويحزنني أن هذا لم يتم الرد عليه بالمثل كما اكتشفت للتو من الصعب الحصول على الولاء في الوقت الحاضر”.

وأضاف أوزيل: “لقد حاولت دائما أن أبقى إيجابيا من أسبوع لآخر أنه ربما تكون هناك فرصة للعودة إلى الفريق قريبا مرة أخرى، لهذا السبب التزمت الصمت حتى الآن وقبل فيروس كورونا كنت سعيدا حقا بالتطور تحت قيادة مدربنا الجديد ميكيل أرتيتا لقد كنا في طريقة إيجابية”.

وأنهي أوزيل قائلا: “أود أن أقول إن أدائي كان في مستوى جيد حقا ولكن بعد ذلك تغيرت الأمور مرة أخرى ولم يعد مسموحا لي بلعب كرة القدم لصالح أرسنال ولا أزال أشعر بأن لندن كأنني في وطني، ولا يزال لدي العديد من الأصدقاء الجيدين في هذا الفريق، وما زلت أشعر بارتباط قوي مع مشجعي هذا النادي”.

وسبق للمدرب أرتيتا أن صرح بخصوص موقفه من أوزيل حيث ذكر بأن تشكيلته بدأت تتبلور وإن أوزيل سيجد صعوبة في الحصول على مكان فيها.
كرسالة مشفرة لأوزيل على أنه لم يعد من اهتماماته.

وكانت إدارة فريق آرسنال قد غيرت من طريقة تعاملها مع الاعب مسعود أوزيل ولم تعد تعير له أي اهتمام، منذ التغريدة التي كتبها عبر حسابه على “تويتر” التي انتقد من خلالها تعامل الصين مع الأقليات المسلمة في الإقليم الواقع في غرب البلاد.

محمد موسى

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور