الكلاسيكو…بأي حال عدت يا كلاسيكو؟

ستتجه الأنظار هذا اليوم إلى العاصمة الكتالونية برشلونة حيث سيجرى كلاسيكو الأرض، الذي سيجمع بين برشلونة وريال مدريد في قمة الجولة السابعة من الدوري الإسباني، وتعتبر هذه المباراة هي الأهم على المستوى العالمي، نظرا لقيمتها التاريخية على مر الزمان، وسيكون ملعب «كامب نو» مسرحا لهذا العرس الكروي، هذا اليوم “السبت 24 أكتوبر 2020”.

الكلاسيكو هذا العام أتى في توقيت غير جيد للفريقين، خصوصا لريال مدريد، الذي عاش على وقع هزيمتين متتاليتين على أرضه، الأولى كانت أمام نادي قادش في الدوري “1-0″، والثانية أمام شاختار دونيتسك الأوكراني في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

في حين سيدخل برشلونة مباراة اليوم وهو منتشي بفوز عريض على فرينسفاروش المجري بنتيجة 5-1 في دوري أبطال أوروبا.

وسيغيب عن “المرينغي” العديد من الأسماء مثل البلجيكي إيدن هازارد، والنرويجي مارتن أوديجارد، والظهيرين داني كارفاخال وألفارو أودريوزلا، في حين سيستعيد خدمات المدافع سيرجيو راموس.

بالمقابل سيواصل الحارس الألماني أندريه تير شتيجن غيابه عن برشلونة بداعي الإصابة، بالإضافة إلى المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، فيما استعاد الفريق الكتالوني ظهيره الأيسر جوردي ألبا.

وسيفتقد الكلاسيكو هذا العام لأهم شيء كان يميزه، ألا وهو الجمهور العريض الذي كان يملأ كل مدرجات الكامب نو، وذلك في بسبب الإجراءات المتخدة للحد من انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

وسينطلق الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في تمام الساعة 14:00 بتوقيت جرينيتش / 15:00 بتوقيت الرباط.

محمد موسى

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور