صراع مغربي – مصري على لقب كأس”الكاف”

The CAF Confederation Cup and the CAF Champions League trophies on display before the draw REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

سيسدل الستار مساء هذا اليوم”الأحد 25 أكتوبر 2020″ على كأس الكونفدرالية الإفريقية، بنهائي مغربي- مصري، سيجمع بين نهضة بركان و فريق بيراميدز، بمجمع الأمير مولاي عبدالله بالعاصمة الرباط، على الساعة الثامنة مساءا بالتوقيت المغربي.

وكان فريق نهضة بركان قد تأهل إلى النهائي بعد انتصاره على شقيقه حسنية أكادير بهدفين مقابل هدف.

في حين وصل بيراميدز إلى النهائي عقب فوزه على نظيره حوريا الغيني بهدفين دون رد.

وسيسعى ممثل الكرة المغربية، إلى حصد اللقب الإفريقي الأول له في تاريخه، بعد أن عاكسه الحظ العام الماضي أمام الزمالك المصري. وذلك معولا على خبرة الكوليادور محسن ياجور، الذي عادة يصنع الفارق في مثل هذه المناسبات، وعلى الهداف والقائد محمد عزيز، إضافة إلى باقي العناصر التي ابلت البلاء الحسن في المباريات الماضية.

وبدوره يطمح بيراميدز المصري في الحصول على أول كأس له في مشواره.حيث سيعتمد في مواجهة الليلة أمام نهضة بركان على خدمات وخبرة قائده عبد الله السعيد، الذي توج بخمسة ألقاب أفريقية مع ناديه السابق الأهلي، إلى جانب الغانى جون أنطوى كبير الهدافين الأجانب والبوركينى إيريك تراورى وغيرهم…

وسيقام نهائي كأس الكونفدرالية في مباراة واحدة لأول مرة في تاريخ المسابقة بدلا من نظام الذهاب والإياب المعتاد، وذلك بناءً على قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم

وسيدير المباراة الحكم الكاميروني أليوم نيانت، وسيساعده الكاميروني ألفيس جاي وعيسى جاي من تشاد، والحكم الرابع الجابوني إيريك أوتوجو كاستان.

ويتولى مهمة طاقم تقنية الفار، الحكم الزامبي جاني سيكازوي ويساعده التونسي هيثم قيراط، والأنجولي جيرسون سانتوس.

محمد موسى

Comments

0 تعليق

ترغبون في تلقي إشعارات بآخر الأخبار الرياضية ؟ ليس الآن بكل سرور